منتديات عالم الانمي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات عالم الانمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
~





أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عمٱنٌيّ وِٱفُتُخٌر
 
همس المشاعر
 
جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ
 
MŝħákŝĤ
 
الصمت عنواني
 
ღ ڸڜـمۉڅۓ حِكٳيۃ ღ
 
♥ĎЯξẴṂ ĢĬṞŁ♥
 
العبير
 
الوتر الحزين
 
عسولة عمان
 
المواضيع الأخيرة
» رمزيـآت زورو ..!
الخميس أكتوبر 30, 2014 8:57 pm من طرف لورا

» انمي في المدرسه
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 11:55 pm من طرف لورا

» °ˆ~*_ḞღĤ♫« ô_°ڠڸمنِۓ ڜـ۾ـۋڅۓ°_ô »♫ḞღĤ_¤*~ˆ°
الخميس سبتمبر 11, 2014 12:51 am من طرف جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ

» اختـآر عضوو ينظـف البييت !
الإثنين سبتمبر 08, 2014 2:27 am من طرف همس المشاعر

» اناشيد انمي
الجمعة أغسطس 22, 2014 5:10 am من طرف جميس بلاك

» شرح حديث انما الاعمال بالنيات
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:44 am من طرف جميس بلاك

» الف صلى الله
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:31 am من طرف جميس بلاك

» هذا الضياء بدا
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:18 am من طرف جميس بلاك

» ابلغكم تحياتي والسلام عليكم
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:08 am من طرف جميس بلاك


شاطر | 
 

 فائدة ترتيب اليوم ووضع جدول لأولوياتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمٱنٌيّ وِٱفُتُخٌر
ڡڒیڦ ٳڵٱډٳڒة
ڡڒیڦ ٳڵٱډٳڒة
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 2580
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 21
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 25
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : عماننا الحبيبة
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : مبسوط
ﺂﻟﭴﻧﺳس : ذكر

مُساهمةموضوع: فائدة ترتيب اليوم ووضع جدول لأولوياتك   الأحد أكتوبر 02, 2011 2:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاه والسلام على رسوله الكريم محمد

صلو عليه وسلمو تسليما

اما بعد

تحيه طيبه لكم شعب عالم ناروتو

اتمنى ان تكونو مرتاحين

واتمنى ان تستمتعو بموضوعي الاول

نبدى الموضوع

يشتكى الكثير منا من الفراغ وتضيع الوقت لذا قررت ان اكتب هذا الموضوع

واتمنى ان ينال اعجابكم


فائده ترتيب اليوم ووضع جدول لاولوياتك


1- الشعور بالتحكم : انك المتحكم بيومك وليس هو من يتحكم بك

يقولون ان معظمنا يتركون الحياه تفعل بهم ما تشاء وكاننا نائمون فى عجله الايام

فتنقضى الايام ثم تصبح تصبح الايام اسابيع ثم تنقلب الى شهور ثم الى سنين

ثم


نجد انفسنا على فراش الموت ثم نتعجب ونتسائل فيما مضى العمر .


2- استثمار الوقت وعدم تضيعه فيما لا يفيد ك

3- التغلب على النسيان او تقديم غير المهم على المهم فكما يقول المثل اليابانى

الشهير


نقطه حبر اقوى من مليون ذاكره .

فلا تكون كما يقولون عندما اشرقت الشمس وفتحت المحلات المغريه ابوابها

فالاسف


نسيت ما اريد وعندما اغلقت ابوابها للاسف تذكرت ما نسيت .

4- ان ترتيب يومك يساعدك على الابداع وانجاب ذهن مفكر مليى بالنشاط .

5- ابضا ترتيب اليوم يساعد على قتل الملل .

6- زياده الحماس والثقه لاحقق ما هو مكتوب فى ورقه العمل .


واخيرا وليس بأ خرا تريب يومك بوضع جدول يتماشى مع اولوياتك سييساعدك

على النجاح فى الحياه .

------------------

وفي النهايه اتمنى أن يكون الموضوع نال اعجابكم

ولاتنسو كفارة المجلس

اشهد أن لا الله الا الله استغفره واتوب اليه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animeworld.fanbb.net
ميارا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 390
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 2
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: فائدة ترتيب اليوم ووضع جدول لأولوياتك   السبت أكتوبر 08, 2011 3:09 am

مشكووووووووووور


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمٱنٌيّ وِٱفُتُخٌر
ڡڒیڦ ٳڵٱډٳڒة
ڡڒیڦ ٳڵٱډٳڒة
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 2580
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 21
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 25
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : عماننا الحبيبة
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : مبسوط
ﺂﻟﭴﻧﺳس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: فائدة ترتيب اليوم ووضع جدول لأولوياتك   السبت أكتوبر 08, 2011 3:10 am

شكرا لمرورك نورتي موضوعي بردودك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animeworld.fanbb.net
سـارونـهـ ^_^
ڡڂڂڒ ٳڵمڹٺډى
ڡڂڂڒ ٳڵمڹٺډى
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 37
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 2

مُساهمةموضوع: رد: فائدة ترتيب اليوم ووضع جدول لأولوياتك   الإثنين أكتوبر 10, 2011 2:26 pm

مشكور على الموضوع الجميل والرائع

تقبل مروري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فائدة ترتيب اليوم ووضع جدول لأولوياتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الانمي :: - ٳڸٳڨښٳم ٳڸعٳمـہۧ ◊ :: ¬ مښٳحـہۧ ۈٳښعـہۧ | Vαsт spα¢e ▣-
انتقل الى: