منتديات عالم الانمي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات عالم الانمي


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
~





أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عمٱنٌيّ وِٱفُتُخٌر
 
همس المشاعر
 
جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ
 
MŝħákŝĤ
 
الصمت عنواني
 
ღ ڸڜـمۉڅۓ حِكٳيۃ ღ
 
♥ĎЯξẴṂ ĢĬṞŁ♥
 
العبير
 
الوتر الحزين
 
عسولة عمان
 
المواضيع الأخيرة
» رمزيـآت زورو ..!
الخميس أكتوبر 30, 2014 8:57 pm من طرف لورا

» انمي في المدرسه
الأربعاء أكتوبر 29, 2014 11:55 pm من طرف لورا

» °ˆ~*_ḞღĤ♫« ô_°ڠڸمنِۓ ڜـ۾ـۋڅۓ°_ô »♫ḞღĤ_¤*~ˆ°
الخميس سبتمبر 11, 2014 12:51 am من طرف جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ

» اختـآر عضوو ينظـف البييت !
الإثنين سبتمبر 08, 2014 2:27 am من طرف همس المشاعر

» اناشيد انمي
الجمعة أغسطس 22, 2014 5:10 am من طرف جميس بلاك

» شرح حديث انما الاعمال بالنيات
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:44 am من طرف جميس بلاك

» الف صلى الله
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:31 am من طرف جميس بلاك

» هذا الضياء بدا
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:18 am من طرف جميس بلاك

» ابلغكم تحياتي والسلام عليكم
الجمعة أغسطس 22, 2014 4:08 am من طرف جميس بلاك


شاطر | 
 

 وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 1206
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 29
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 19
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : مـــ .. ـگـ .. ـهـ آلـ .. ـمـ..ـگـ .. ـرمـ .. ـهـ ..
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : ولهـــ...ـــانـــ...ـــة...
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   الأحد يونيو 24, 2012 2:51 am

بشرة جميلة ناعمة هادئة ونقية وشعر صحي ممتلئ بالحيوية ومنساب كذيل الحصان، ذلك كله معناه عدم وجود مشكلات لدي الفتاة في بشرتها، وهو هاجس يومي لدي جميع الفتيات لكنه يهم أكثرالمقبلات علي الزواج اللاتي يتفنن في "تجميل" أنفسهن استعدادا لحياة يأملنها أكثر حيوية ونبضا. لكن كيف السبيل إلي ذلك؟ التقينا حسام المراغي خبير العناية بالجمال الذي يبدأ بالتذكير أن المواد المستخدمة بالرغم من كونها طبيعية قد لاتناسب جميع أنواع البشرة ويجب اختبار حساسية البشرة لها أولا. وهنا يكون دور خبير التجميل.
- ما الفترة التي تحتاجها العروس لتحضير بشرتها قبل يوم الزفاف؟
أري أن أفضل وقت لتجهيزات العروس ويكون مناسبا جدا هو ثلاثة أشهر، لكن لايعني ذلك أنه إذا كانت هناك عروس تقرأ المجلة ويوم زفافها قريب وأقل من ثلاثة أشهر أنها لن يكون لديها الوقت الكافي للتحضير للعرس، لكن الفرق أن التحضيرات نفسها ستختلف وفي اليوم الذي ستبدأ فيه التجهيزات هناك ثلاثة أشياء يجب أن تعمل عليها:
أولا: تنظيف البشرة بالمنظف الطبيعي المكون من مواد طبيعية أو الخالي من الصابون بمعني أنه لا يكون الرغوة، ثانيا: "التونر" إذا كانت البشرة جافة يتم عمل خليط مكون من ملعقة من خل التفاح توضع علي أربعة أكواب من المياه النقية "المقطرة" التي تتوافر في الصيدليات ويتم شطف الوجه بهذا الخليط الذي يجعل البشرة عادية غير دهنية أو جافة ويحضر البشرة لاستقبال الماكياج بشكل جيد جدا في يوم الزفاف.
وبالنسبة للبشرة الدهنية ينصح البعض باستخدام صابون الكبريت لكني أفضل استخدام عصير نصف ليمونة ووضعه علي كوبين أو ثلاثة من الماء ويرش منه علي الوجه فيجعله ناعما ويسحب الدهون من البشرة، لكن يجب عدم الإكثار من وضع الليمون حتي لايسبب جفاف البشرة.
الخطوة الثالثة والمهمة جدا في الروتين اليومي وضع ماء الورد في بخاخة والرش علي الوجه قبل النوم وهي تجعل الوجه ناعما وصحيا وخاليا من العيوب ويقلل أيضا من الخطوط الرفيعة أو التجاعيد الدقيقة في الوجه.
- ما المحظورات التي عليها أن تتجنبها قبل العرس (التعرض للشمس كثيرا، وضع الماكياج بكثرة)؟
- هنا لن أستطيع الفصل بين العروس والفتاة العادية فهي نصيحة للجميع، الشمس هي أكثر الأشياء المسببة لتجاعيد البشرة لذلك لابد من تجنب التعرض للشمس قدر الإمكان، وإذا كان عمل الفتاة أو السيدة يحتم عليها التعرض للشمس مثل المهندسة أو من تعمل في المبيعات فعلي الأقل يجب أن تضع الكريم الواقي من الشمس وإذا استمرت لأكثر من ساعتين فعليها إعادة تطبيقه علي البشرة مرة أخري، فأهم شيء هو وضعه كل ساعتين، ومن المحظورات أيضا أن تنام الفتاة بالماكياج، فلابد أن تكون البشرة نظيفة ومغسولة جيدا قبل النوم.
ومن الأخطاء الشائعة قيام صاحبات البشرة الحساسة بعمل حمام البخار للوجه وذلك خطأ كبير لأنه يتسبب في ظهور الحبوب في الوجه ويجعل بشرة الوجه أكثر حساسية ويزيد من ظهور الشعيرات الدموية، لذلك لابد من الابتعاد عنه تماما ما الطريقة السليمة لتنظيف البشرة؟
- تنظيف الوجه أولي مراحل العناية بالبشرة وأهمها حيث يقوم التنظيف بإزالة خلايا البشرة الميتة والتراكمات الدهنية والأوساخ الكامنة علي سطح البشرة نتيجة لعوامل الجو الخارجية، ويعمل علي تحفيز الدورة الدموية ومن ثم الحصول علي بشرة صحية ولامعة لحمايتها من المشاكل والعيوب.
لكن بالرغم من أهمية تنظيف البشرة. الكثير منا لا يعلم الطريقة السليمة والخطوات الصحيحة للتنظيف اليومي وهي:
1- قومي بربط شعرك إلي الخلف حتي تتركز المياه علي الوجه مباشرة.
2- قومي بتنظيف يديك أولا بشكل جيد حيث تقوم الكثيرات بتنظيف الوجه مباشرة مما يسبب نقل البكتيريا الكامنة في الأيدي إلي الوجه مباشرة فتسبب ظهور الرؤوس السوداء والحبوب.
3- يجب استخدام المياه الفاترة علي كل أنواع البشرة لأن المياه الباردة لا تعمل علي إذابة دهون البشرة كما أن المياه شديدة السخونة تلهب سطح البشرة.
4- وهي الخطوة الأكثر أهمية استخدام المنظف المناسب علي حسب نوع البشرة "الدهنية، العادية الجافة، أو المختلطة" والذي ينبغي أن يكون لطيفا وخفيفا علي البشرة ويتم استخدامه بحركات دائرية.
5- يتم تجفيف البشرة بمنشفة قطنية ثم يتبعه التونر والمرطب.
إليكم هذا الغسول المناسب لكل أنواع البشرة:
1/8 كوب من الترمس المطحون، ملعقة صغيرة من الليمون (أصحاب البشرة الدهنية )، 2 ملعقة كبيرة من اللبن، تخلط المقادير ويتم وضعها علي البشرة بالخطوات السابقة.
- ما الخطوات التي يجب أن تنتظم عليها قبل الفرح؟
من المفترض أن تنتظم العروس علي روتين عمل الماسكات أو الأقنعة للبشرة علي حسب نوع البشرة، فالبشرة الدهنية يناسبها ماسك الطين، والبشرة الجافة ماسك "الجيل" ومن الممكن خلط الطماطم مع الجيلاتين الذي نجده عند العطار فيصبح لدينا ماسك "الجيل"، والبشرة المختلطة يتم التعامل علي أنها نوعان من البشرة.
علي العروس أيضا البدء في عمل "مساج" لشد الوجه كل يومين والقيام بحركات المساج من أسفل إلي أعلي في الخد والذقن ومنطقة الأنف والجبهة، والمساج يتم عمله بخليط من الزيوت مكون من: ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون + ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الحلو + ملعقة كبيرة من زيت الخروع، بعدها يغسل الوجه بالغسول الطبيعي.
- بالنسبة لصاحبات الشعر المجعد اللاتي يلجأن لفرده. هل هناك ماسكات أو وصفات تفيدهن في تغذية وترطيب الشعر بعد معالجته كيميائيا؟
أفضل علاج للشعر المقصف والمجعد والجاف زيت جوز الهند. يتم وضع الزيت علي الشعر وعلي أطراف الشعر بشكل جيد جدا ويترك لمدة ساعة إلي ساعة ونصف الساعة، أو من الممكن الذهاب إلي الكوافير ووضع الزيت علي الشعر والجلوس تحت البخار من عشر إلي خمس عشرة دقيقة، بعدها يغسل الشعر بمياه فاترة (ليست ساخنة وليست باردة) ثم تمشيط الشعر بمشط خشبي ويربط بعدها الشعر بغطاء رأس من القطن إلي أن يجف، بعدها يفك الشعر، مرة بعد مرة سيصبح الشعر ناعما جدا وملمسه أفضل.
- ما أفضل أنواع فرد الشعر؟
لا أفضل فرد الشعر بأي أنواع الفرد، فهو ضار للشعر بشكل كبير.
- هل تؤثر الصبغة علي الشعر وتسرع في ظهور الشيب؟
بالـتأكيد تسهم الصبغة في ذلك وكثرة استخدامها تضعف الشعر وتسهم في سقوطه، وإذا فكرت العروس في تغيير لون شعرها فعليها تلوينه قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر علي الأقل فمن الوارد أن يكون اللون غير مناسب لها وتضطر لتغييره مرة أخري لذلك لابد من وجود مساحة من الوقت لعلاجه من الصبغة والتقصف.
- بالنسبة لتساقط الشعر وتقصفه كيف يمكن معالجتهما طبيعيا؟
لتقصف الشعر يتم استخدام زيت جوز الهند، مع مراعاة أن استخدام الزيوت يقوم بتغميق الشعر، ولصاحبات الشعر الفاتح أو المصبوغ يمكنهن استخدام مستخلص الكاموميل ورشه علي الشعر، أما تساقط الشعر فيمكن معالجته بثلاثة حلول سهلة جدا:
أولا: استخدام مشط خشبي واسع الأسنان لتمشيط الشعر لأن المشط المصنوع من البلاستيك أكثر الأنواع التي تتسبب في سقوط الشعر.
ثانيا: التقليل من استخدام الشامبو في غسل الشعر بسبب وجود المواد الكيميائية ويستخدم مرتين في الأسبوع علي الأكثر، مع تمشيط الشعر قبل الاستحمام.
ثالثا: عدم تعريض الشعر المبلل للهواء الساخن أو السيشوار.
- ما علاج الشعر المطفأ؟
أفضل حل لتلميع الشعر وإعطائه الحيوية مستخلص الكاموميل الذي يأتي في شكل أكياس مثل أكياس الشاي، نقوم بوضعه في ماء مغلي أو القيام بغليه ووضع المستخلص وتركه علي الشعر.
- تتعرض العروس بشكل كبير في شهر العسل إلي الشمس ومياه البحر. هل هناك خطوات خاصة لابد أن تتبعها؟
لابد أن تضع كريم الحماية من الشمس قبل النزول والتعرض للشمس بعشرين دقيقة، ويجب عليها ارتداء النظارة الشمسية حتي لا تصاب باسوداد المنطقة تحت العينين، كما أُفضل أنها لابد أن تضع كريما مرطبا علي الجسم بعد خروجها من البحر أو حمام السباحة وتظل به طوال اليوم.
- ما رأيك في استخدام زيت الأطفال علي الجسم بعد الاستحمام؟
زيت الأطفال جيد جدا وينعم البشرة.
- هل هناك ضرر من غسل الوجه بالصابون. وما البديل عنه؟
لا أستطيع أن أعمم لكني شخصيا أفضل استخدام الغسول اليومي للبشرة، فليست كل أنواع الصابون سيئة، لكن النوع الذي يحتوي علي قلوية عالية هو أسوأ الأنواع لأنه يسهم في جفاف البشرة.
ويقدم حسام المراغي خبير العناية بالجمال بعض الوصفات الطبيعية لكل من:
- "الهالات السوداء"
سبب وجود الهالات السوداء تحت العين إما أن يكون وراثيا، أو بسبب الأرق أو كثرة المذاكرة والجلوس أمام الكمبيوتر، بالنسبة للحالة الوراثية لابد أن ننبه إلي أن معالجتها ستستغرق وقتا أطول، وللعلاج يتم استخدام زيت جنين القمح (يوجد لدي العطارين) ويعالج الخطوط الرفيعة أيضا، يستخدم من الخارج إلي الداخل، ويوضع خلال اليوم وليس قبل النوم لأن أي زيت يوضع حول العينين قبل النوم يؤدي إلي انتفاخهما، أيضا استخدام الخيار بشرط تقطيعه إلي شرائح رقيقة جدا لدرجة أنها تلتصق بالبشرة وبالتالي يتم الاستفادة من الفيتامينات بشكل كبير وتتحقق أكبر استفادة.
- "تشقق الشفاه وغمقانها"
نضع ملعقة من العسل الأبيض علي فرشاة للأسنان ويرش فوقها القليل من السكر البني ونقوم بعمل حركات دائرية علي الشفاه، فتصبح ناعمة جدا وغير مشققة ولونها ورديا ويستخدم مرة في الأسبوع.
- "ترطيب البشرة"
للبشرة الدهنية يستخدم مرطب خال من الزيوت، وهو مرطب لطيف للبشرة يتكون من: ملعقتين من الجلسرين + نصف ملعقة صغيرة من ماء الورد يتم خلطهما ويوضع نقطة واحدة منه علي الوجه ويعد مرطبا طبيعيا خاليا من الزيوت.
- "خشونة اليدين"
انقعي اليدين في خليط من لبن جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون لمدة من 15 إلي 20 دقيقة ثم تجفف اليدان وبعدها قومي بعمل حركات دائرية أو من أسفل إلي أعلي باستخدام السكر البني مع زيت الزيتون وتشطف اليدان ويتم ارتداء كيس بلاستيكي أو قفازات قطنية.
- "الأظافر الضعيفة المتشققة"
الأظافر الهشة التي تتكسر بسهولة يتم وضعها في زيت زيتون دافئ وبعدها تدهن بالكريم، مرتين في الأسبوع.
- "خشونة كعب القدم وتشققه"
يوجد حلان: عمل "سكرب" أو مقشر من ملح البحر أو ملح الليمون عن طريق عمل حركات دائرية علي القدم المبللة بالماء، أو استخدام الترمس المطحون مع ماء الورد وعمل حركات دائرية وبعدها يتم شطف القدمين بمنقوع النعناع الذي يجعل رائحة القدمين منعشة ويطري الجلد ثم تجفف القدم ويوضع كريم مرطب من أسفل إلي أعلي ويتم ارتداء كيس بلاستيكي وفوقه جورب لمدة ساعة إلي ساعة ونصف، ومع الاستمرار ستصبح القدم ناعمة وطرية.
- "تفتيح الأماكن الغامقة"
ترمس مطحون مع ماء ورد
- "تفتيح البشرة"
ترمس مطحون مع لبن جوز الهند
- "تجاعيد الرقبة"
الرقبة ومنطقة أسفل العينين أكثر الأماكن عرضة للتجاعيد بشكل أسرع، ولمعالجتها يتم استخدام كريم رائع مكون من الزبادي ويضاف إليه ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطبيعي، ولابد من الانتباه عند القيام بدهن أي شيء علي الرقبة من أسفل إلي أعلي، وهذا الخليط يعمل علي شد الكولاجين في البشرة ويقلل من الخطوط الدقيقة.










بنت الشاطئ..كرَّست حياتها للدفاع عن القضايا المصيرية والإسلامية




بعد افتتاحة اكبر " نزل شباب " فـي الشرق الاوسط




في أكرا. وسط طقوس ملوك القبائل: سلماوي يفوز بجائزة الكتاب الأفارقة




وداعا للطلاق مع نادي الزوجات المطيعات




للمرة الأولي : اتحاد للكتاب والأدباء العرب والأفارقة




حسن باشا يوسف عاصر انشاء اول نقابة للصحفيين




لغتنا العربية "هبة" ربانية. أهملناها




فؤاد قنديل يكتب عن النبات




الكيراتين المغشوش يسبب السرطان ويتلف الكبد




عضوية شرفية وتوقيع كتابه وسط حشد من المفكرين والمسؤولين





حكمة بالانجليزي << if you wont dahha don,t say ahhah >> هههههههههاي هذا يعني دام انك تبغي الجمال لا تقولي احه


عدل سابقا من قبل jo0re في الأحد يوليو 08, 2012 5:06 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 1206
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 29
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 19
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : مـــ .. ـگـ .. ـهـ آلـ .. ـمـ..ـگـ .. ـرمـ .. ـهـ ..
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : ولهـــ...ـــانـــ...ـــة...
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   الأحد يونيو 24, 2012 2:54 am

بامانة اقرؤا الحكمة اتمنى تعجبكم و تستفيدو طبعا



#لم تخلق بعد تلگ .. التـﮯ .. تقآرن بـﮯ :*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلوووووووووده
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 71
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 2
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 22
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : معصب
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   السبت يوليو 07, 2012 4:04 am

يسلمووووووووووووووو على الموضووووووووع الاكثر من راااااااااائع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 1206
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 29
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 19
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : مـــ .. ـگـ .. ـهـ آلـ .. ـمـ..ـگـ .. ـرمـ .. ـهـ ..
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : ولهـــ...ـــانـــ...ـــة...
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   الأحد يوليو 08, 2012 5:04 am

كله من ذوقك خيتو تسلمي على المرور



#لم تخلق بعد تلگ .. التـﮯ .. تقآرن بـﮯ :*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•·.·• ÉмÃđ •·.·•
ڡڂڂڒ ٳڵمڹٺډى
ڡڂڂڒ ٳڵمڹٺډى
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 9
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 2
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 21
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : رايق مرررررررررررة
ﺂﻟﭴﻧﺳس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   السبت أغسطس 18, 2012 7:31 am

شكرا ع الطر النااااايس

تقبلي مروري

لا تحرمينا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمٱنٌيّ وِٱفُتُخٌر
ڡڒیڦ ٳڵٱډٳڒة
ڡڒیڦ ٳڵٱډٳڒة
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 2580
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 21
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 25
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : عماننا الحبيبة
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : مبسوط
ﺂﻟﭴﻧﺳس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   الأحد أغسطس 19, 2012 2:14 pm

اشكررك على المعلوومات المفيدة
يسسلمو على الطرح النايس
لا تحرمينا من جديدك
تقبلي مروري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animeworld.fanbb.net
جلڳسـﮱ ؤ آإلدنيآإ عڳسـﮱ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 1206
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 29
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 19
ﺂﻟﻣ̝̚ۆﻗ̮ـ̃ـع : مـــ .. ـگـ .. ـهـ آلـ .. ـمـ..ـگـ .. ـرمـ .. ـهـ ..
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : ولهـــ...ـــانـــ...ـــة...
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   الإثنين أغسطس 27, 2012 1:58 am

شكررا ع الرد الاكثر من ذووووووق نورت الموضوع

شكرا حباببي ع الردود الحلوة


#لم تخلق بعد تلگ .. التـﮯ .. تقآرن بـﮯ :*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصمت عنواني
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
ڡڒیڦ ٳڵٳڜڜڒٳڡ
avatar

أِلَمٌسٌأًهَمٌأَتَ : 875
ﺂﻟﭠﻗ̮ـ̃ﯾﯾﻣ̝̚ : 2
آﻟﻋﻣ̝̚ړُ : 18
آﻟﻣ̝̚ژﺂﭴج : رايقه
ﺂﻟﭴﻧﺳس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي   الإثنين أكتوبر 29, 2012 8:57 pm

شكرا ع المعلووومه
والحكمه حلوه كتير ^^



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وصفة من الطبيعة لجمالك فلا تترددي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الانمي :: - ٳڸٳڨښٳم ٳڸعٳمـہۧ ◊ :: ¬ مښٳحـہۧ ۈٳښعـہۧ | Vαsт spα¢e ▣-
انتقل الى: